في هذه المقالة، سنساعدك في بعض الحيل لمساعدتك على أداء محتوى ويب أفضل لنتائج تحسين محركات البحث.
قبل أن ننتقل إلى التفاصيل حول كيفية كتابة محتوى ويب أفضل، نحتاج أولاً إلى ذكر بعض الأشياء التي قد تحتاج إلى سماعها من قبل، لكننا نحتاج إلى تذكيرك بها.
- في المقام الأول أنت تكتب من أجل إنسان وليس لمحرك بحث
- حاول دائمًا أن تكون وثيق الصلة بالصفحة
- يجب أن تعلم أن التحسين المفرط قد يلغي كل عملك الشاق.
حاول الحصول على الصوت الصحيح
نعم، سيتحدث الكثير من الكتاب المبدعين عن "الصوت" كما لو كان شيئًا صوفيًا سيهمس بكلمات التشجيع للمستهلكين الأكثر إرهاقًا.
قد تكون هذه طريقة غريبة بعض الشيء للنظر إليها، لكن علامتك التجارية تتطلب أن يكون لديك صوت يمكن التعرف عليه.
كيف تكتب وتتحدث عن شركتك هو صوت علامتك التجارية. يمكنك اعتبارها اللغة التي قد تستخدمها لإرسال رسالة عن شركتك ومساعدتك على بناء علاقات أقوى مع العملاء.
يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة المحتوى الذي يمكن أن يوازن بين المظهر الوظيفي والعاطفي في نفس الوقت. أو يمكنك وضعها على هذا النحو، إذا كنت تتحدث فقط إلى الجانب العاطفي لعملائك، فحينئذٍ تقدم فقط محتوى فارغًا. من ناحية أخرى، إذا كنت تتحدث فقط عن الميزات وحدها في هذه الحالة، فيمكنك أيضًا إرسال جدول بيانات بالبريد الإلكتروني.
قد يكون من الصعب جدًا تحقيق التوازن بين الجاذبية العاطفية والوظيفية، ولكن لا يزال من الممكن في حالة إبقاء المحتوى الخاص بك يركز على العميل بالطبع على الشركة.
يمكنك جذب الجانب العاطفي من خلال إظهار أنه يمكنك فهم عملائك وتحتاج إلى إثبات رغبتك في ثقتهم. الآن يمكنك فقط إظهار ميزات خدماتك ومنتجاتك ومساعدتهم على فهم كيف يمكن أن تساعدهم في حل مشاكلهم الحالية.
أهم شيء في صوت العلامة التجارية هو أنه يجب أن يتحدث إلى عملائك.
اقرأ أيضاً: الربح من خمسات - الربح من الانترنت
ما هو ضروري وما هو ليس كذلك عندما يتعلق الأمر بالكتابة إلى تحسين محركات البحث
بعد أن تثبت صوتك الذي يدور حول الكتابة إلى العملاء الأحياء الفعليين ومن أجلهم. ومع ذلك، هذا لا يعني أننا نريد استبعاد محركات البحث. فلنتحدث عن بعض العناصر المهمة لتحسين محركات البحث.
الروابط: يجب أن تساعد الروابط في دعم صلة الموضوع بالموضوع، لذا حاول عدم إجبارها على المحتوى وأيضًا لا ترتبط بصفحات غير ذات صلة من أجل رؤية تعزيزات في التصنيف. يمكنك ربط المعلومات المهمة على الموقع أو المدونة إذا كانت تساعد الناس على فهم خدماتك ومنتجاتك.
الكلمات الرئيسية: لم تعد الكتابة من أجل تحسين محركات البحث تدور حول ملاءمة كلمة رئيسية في المحتوى، لذا لا يمكنك التعامل معها بالطريقة التي اعتدنا عليها. الآن هناك طريقة فعالة لتحقيق ذلك.
من الأفضل أن يكون لديك محتوى تم إنشاؤه لدعم موضوع بدلاً من محتوى مكتوب بدقة ليشمل الكلمات الرئيسية التي يجب أن تعرفها أنه لا يمكن تجريد البيئة عبر الإنترنت وسلوك عملائك إلى كلمات رئيسية واحدة فقط.
الوصفة العامة أو المعتادة لاستخدام الكلمات الرئيسية موجودة مرة واحدة في العنوان، والعنوان والجسم، وقد يكون هذا بمثابة دليل أكثر أو أقل أمانًا ولكن إذا كنت تفكر في مواضيع أكثر من الكلمات الرئيسية. ستبدأ دائمًا في رؤية طرق جديدة لربط الصفحات الأخرى والاستفادة بشكل أكبر من المحتوى الذي لديك.
العناوين: يجب أن تركز جميع الرسائل التسويقية وبهذا أعني عناوين صفحات الويب على الاهتمامات وما يحتاجه العملاء. حاول صياغة عناوينك لإبراز ما يحصل عليه العملاء بدلاً من ما يجب عليهم فعله أو امتلاكه.
عناصر الأسلوب
الكتابة لـ SEO لا يمكن اعتبارها عملية ميكانيكية. سيكون هناك دائمًا بعض الأسلوب والفن للقيام بذلك بشكل صحيح. ولهذا السبب يعتقد الكثير من الناس أنهم ليسوا مستعدين لكتابة المحتوى الخاص بهم.
لذا إذا كنت تندرج في هذا النوع أو الفئة، فإنني أوصيك بـ "عناصر الأسلوب" بواسطة William Struck و EB White. إذا كنت تتقن الإرشادات النحوية والأسلوبية في الكتاب، فسيكون للمحتوى الخاص بك على الأقل مظهر وشعور احترافي.
في الوقت الحالي يمكنني استخلاص بعض الإرشادات الواردة في الكتاب وإبرازها هنا لأنني أراها أكثر المشكلات شيوعًا في محتوى الويب
استخدم الصوت النشط
يجب أن تعلم أن الصوت النشط عادة ما يكون مباشرًا أكثر من المبني للمجهول:
سأتذكر دائمًا زيارتي الأولى إلى بوسطن.
هذا أفضل بكثير من
سوف أتذكر دائمًا زيارتي الأولى إلى بوسطن
اقرأ أيضاً: شرح خطوات التسجيل في موقع Upwork
بعض الاقتراحات الأخرى
هذه مجرد أشياء صغيرة ولكنها تستحق الذكر تمامًا.
- لا تحاول أبدًا بدء محتوى الويب الخاص بك بسؤال. لأنك لست هنا لتسألهم أنهم من يريدون الإجابة.
- لا تستخدم علامة التعجب!!. علامات التعجب هي فقط للإعلانات التجارية. يمكنك استخدامه إذا رأيت في يوم من الأيام amazon.com أو غيرها من العلامات التجارية العالمية الكبرى التي تستخدمها
- الأشخاص الوحيدون الذين يستخدمون الفاصلة المنقوطة هم المتخصصون في اللغة الإنجليزية الذين يحاولون إثبات أنهم يعرفون كيفية استخدامها. لكن بالنسبة لبقيتنا، هناك طرق أفضل بكثير لبناء الجمل.

0 تعليقات